السبت، 24 مايو 2014

صانع نكات تلقائي من فراتي Auto idmaker



صانع نكات فلود تلقائي + فلود اضافات  من الاخ فراتي 
البرنامج للبيع لمن اراد ان يشتري يضيف النكات التاليه:

dr..ip@nimbuzz.com

شرح وثبات عمله البرنامج  على اليوتيوب

http://www.youtube.com/watch?v=Qkd-AezdAoM





هناك 26 تعليقًا:

  1. انت لو بدك الخير ماكنت عرضت البرنامج للبيع لكن تبي الحق والله انك مو رجال في الف برنامج طز فيك وفي برامج

    ردحذف
  2. والله من حقه يبيعه انت شو دخلك هوي تعبان على برنامج ليل ونهار وونجي نحن ناخده بلاش ماتجي بعقل يااخي


    مزيد من توفيق اخي كسول

    ردحذف
  3. التوفيق لجميع يارب تقبل مروري خوي

    ردحذف
  4. برنااامج نااايس بسسس حطؤؤ بلاشش !! هههههههههه

    ردحذف
  5. ياحبيبي طز فيك وفي برنامجك عندي برنامجي الخاص ونستعمل فيه وهو قديم جدا وقاعد نصنع بيه لتوا فلذلك طز فيك وفي برامجك ولو كنت ناوي الفلوس راني عرضت البرنامج تبعي للبيع
    ولو بدك تتواصل معي ضيف واعطيني رايك وانا عارف انك رح تسب مثلك مثل البعير يلي معك

    al,entehary_=@nimbuzz.com_=

    ردحذف
  6. http://www.gulfup.com/?eT7l5g برناامج فلود اخر تحديث

    ردحذف
  7. عاشت ايدك حبي محمد دائما متألقين انت وسامي فراتي يارب كل الموفقية والنجاح اخوكم ياسر البغدادي

    ردحذف
  8. هههههههههههههههههههههههههههههه


    ردحذف
  9. قعمز عليه

    ردحذف
  10. حتي انا لي للبيع كسوووووول ههههههههههه انا رفيق ابزيو

    ردحذف
  11. خي هوة من حقو يبيعو..معجبك لاتشتري..ولو انك تفهم مكنت تحكي هالكلام ...موفق اخ فراتي ونشالله دايما لفووق..وداعس هيك نشح..!!

    ردحذف
  12. حبيبي محمد انـــــــــــــي الاشؤؤؤؤؤؤؤؤؤق وربي بس كنت مشغول حي كان عندي عطل في نت الرواتر واليؤؤؤؤؤم صلحته شخبارك يالغااااااالي ؟؟؟؟ عسااااااك بخير ؤؤؤؤؤرده

    ردحذف
  13. السلام عليكم اخي فراتي اخي ممكن اضيفك بدياك بشغله اذا ممكن النك تبعك

    ردحذف
  14. غننمعغمتمتام

    ردحذف
  15. لو سمحت يا اخى ممكن برنامج فلود اضافات روم

    ردحذف
  16. بـدر ابـن دررعــاا13 أغسطس 2014 في 8:07 م

    النمبززز متل ماهووو والبراااامج ززفت تحياااااتي بــــدرر ابــــن درعـــــــــــــا

    ردحذف
  17. بدووووووووووووووووووووورهههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  18. ا*•°الجــــحــــيــم°•*ا
    السم_الهاري
    الحكومة
    للبيع لاي استفسار ضيف صقـ♥ــر♦2♦سـ♥ــرت

    ردحذف
  19. بـدر ابـن دررعــاا26 أغسطس 2014 في 6:12 م

    لـــهــب الــــــــكر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  20. ..‏ اليۓ بيشتر البرنامج يصنع ليۓ نگاات
    ههههههههههههههههههههههہ..

    نگيۓ:D
    !050

    ردحذف
  21. تحسین..تحسین

    ردحذف