الأربعاء، 7 أغسطس 2013





الان وحصري برنامج تغيير الباسبوورد لنكات لفلود من نك=الباس الي باس موحد ومن باس موحد الي نك=الباس وياخذ عدد لا نهاىْي من النكات
اهداء مني الي شباب ليبيا

لاتنسو الدعاء لاخوتنا في سوريا ولكل المسلمين شباب

هناك 17 تعليقًا:

  1. ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤين
    الرررررررررررررررررررررررابط
    تحمييييييييييييييييييييييييييييييل
    اخــــــــــــــــــي
    شكرررررررررررررررررا
    ع برنااااااااااااااامج
    بسسسسسسسسسسس
    ماااااااااااشفتؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
    ههههههههههههههههههههههههههههههه:s :S

    ردحذف
  2. ناااااااااااااااااااااااااااااانكس
    ونااااااايس برنااااااااااااامج

    بس ما في
    راااااااااااااااااااابط

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  3. :( اين البرنامج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  4. معا احترامي ليك ولي مدونتك بس معظم برامج تخص فراتي صح او لا وكان حد تاني فككهم راه طلعتوه سراق ومن اشباه المبرمجين ويسرق ف برامج الغير ليش انتا متكلموش عليك؟؟؟؟؟ وشكرا :)

    ارجو الرد

    ردحذف
  5. اخي اول شي احترامي الك وللموجودين بس انا باخذ في نفس الواجها من فراتي بس شغل البرامج عندك تعرف انا الاكواد ماهي واحده وكل عام وانت والجميع بخير تحياتي

    ردحذف
  6. وانا اخرت البرنامج شباب لكي اشوف التعليقات وعرض البرامج بعدها انزل انا وشوفو الفرق هههههههههههه

    ردحذف
  7. ولو ضايقت احد ببرامجي اعلان اعتزالي امام الله والموجودين الان وشكرا

    ردحذف
  8. لالا اخي البرامج متل برامج فراتي بالزبط شوف برنامج مضاد اعلانات بالخاص فراتي حاطط ب msg بحت روم شرف وانتا نفس الشي برنامح تحريك النك نيم نفسو الفرق الواجهه بس يعني انتا اشباه مبرمجين او لا؟؟؟ واعتزال شنو وانتا مش مبرمج اصلا؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. طيب فراتي حاطط مسج بحث روم شرف شو بدك حطك انا اقبل اضافه احطك هاذي كلمات الدعايه يامبدع انا قتلك كود الحظر والدخول ماقلت كلمات هههههههههههههه

      حذف
  9. عيب عليك مقلد نك فراتي وتدوي باسمه خلي عندك شخصية

    ردحذف
  10. اول شي لا تغلط ثاني شي مو انا نقلد شخص مثلي مثله روح مدونة فراتي واسالو لو انت علي حق بس اوعدك راح احرمك من المدونتين ع ضلمك لناس

    ردحذف
  11. شباب الصانع 5 نكات او يوقف والبرامج بها لوجر احذرو انا بري من اي احد

    ردحذف
  12. برنامج توحيد باس النكات وحد باساتك وانساهم ههههههههه

    ردحذف
  13. مين فينو يعطيني باتش

    ردحذف
  14. شو مافي حدا يرد :-(

    ردحذف